في بلاد الكفار

ف

يوميّات الحزن الدّامي

في بلاد الكفار

آيسلندة

أعلنت الحكومة الآيسلنديّة أنّها ستستقبل مائة لاجئ سوريّ، أحد اللاجئين السّورين كتب لصحيفة متسائلا عن امكانيّة زيادة العدد، خلال أربع وعشرين ساعة كتب عشرة آلاف آيسلندي أنّ كلّ واحد منهم على استعداد لاستقبال لاجئ سوريّ في بيته، والتّعهد بكل ما يلزمه.

المانيا

أعلنت المستشارة الألمانية ميركل أن بلادها لا تستطيع عدم استقبال اللاجئين السّوريّين لدوافع انسانيّة، وأنّها تستقبلهم في بلادها رغم أنّ بلاد العرب والمسلمين أقرب لهم.

المجر

تظاهر عشرات آلاف المجريّين مطالبين حكومتهم بعدم احتجاز لاجئين سوريّين وفلسطينيّين في محطة قطارات العاصمة بخارست؛ لأنّهم دخلوا البلاد بطريقة غير مشروعة، توافد الآلاف من المجريّين لتقديم وجبات ساخنة لهؤلاء اللاجئين.

الدّول الاسكندنافيّة

منحت الدّول الاسكندنافيّة عشرات آلاف اللاجئين السوريّين والعراقيّين والفلسطينيّين حق اللجوء، أعطت لكلّ أسرة بيتا وراتبا شهريا، ومنحت الجنسيّة لمن يطلبها.

الأردنّ

استقبل الأردنّ مئات آلاف اللاجئين السّوريّين، غالبيتهم يسكنون مخيّم الزّعتري، توافد آلاف العربان من المصابين بالسّعار الجنسيّ لاستغلال طفلات سوريّات جنسيّا من خلال عقود زواج كاذب، وتركوا المئات منهن في الشّوارع.

الخليج العربيّ

ترفض دول الخليج الذي كان عربيّا استقبال اللاجئين السّوريّين الهاربين من ويلات الحرب، لكنّها تموّل وتدرّب وتسلّح من ضلّوا طريق الجهاد ويعيثون في سوريّا قتلا وتدميرا وتخريبا، بناء على طلب “الصّديقة” أمريكا، و”الجارة” اسرائيل.

البحر ملاذكم

آلاف السّوريّين والفلسطينيّين الهاربين من الموت في سوريّا، ضاقت بهم بلاد العروبة والاسلام، فالتجأوا للبحر في طريقهم “لبلاد الكفّار” طلبا للحماية. فكانوا طعاما للسّمك.

فتاوي

أفتى عدد ممّن يحملون لقب”علماء وعالمات” بأنّه يحقّ للمسلمين المنتصرين التّمتّع بنساء الكفّار المهزومين” فوجدها “المنتصرون” فرصتهم لاسترقاق واستباحة النّساء المسيحيّات والأزيديّات في سوريّا والعراق!

4-9-2015

التعليقات

جميل السلحوت

جميل حسين ابراهيم السلحوت
مولود في جبل المكبر – القدس بتاريخ 5 حزيران1949 ويقيم فيه.
حاصل على ليسانس أدب عربي من جامعة بيروت العربية.
عمل مدرسا للغة العربية في المدرسة الرشيدية الثانوية في القدس من 1-9-1977 وحتى 28-2-1990

أحدث المقالات

التصنيفات